أفضل 5 ألعاب أندرويد كلها خرافية | أفضل لعبة قتالية بشكل مختلف | وألعاب رائعة أخرى..

السلام عليم ورحمة الله وبركاته
في هذا الموعد الجديد من استعراض ألعاب الأندرويد ، سوف نلتقي مع ستة ألعاب جميلة بعض منها حديثة الوجود ،لعشاق ألعاب أندرويد ، أقدم لكم في هذه المقالة مجموعة من أفضل وأقوى العروض المميزة في مجال ألعاب أندرويد ، والتي يتّجه لها المستخدم في وقت فراغه لتذهب عنه ولو قليلاً ضغوطات الحياة، وتحديداً هذه المجموعة موجّهة لمستخدمي الأجهزة الذكيّة العاملة بنظام أندرويد.
ومن شأنه تحتوي هذه المجموعة على أصناف عديدة منها ألعاب المغامرات وألعاب العنف والقتال، ولن أنسى ألعاب السباقات والسيارات الرائعة، كذلك بعض الألعاب التي تحتاج إلى ذكاء ودهاء، وقد عملت جاهداً أن أضع بين أيديكم الألعاب المجانية ليستفيد منها الجميع، ، ستجدها في هذه المقالة،فدعونا نتعرف عن هذه السلسلة القويّة.
جميع روابط هذه الألعاب المقترحة في هذا الدرس أسفل الفيديو مرتبة بالترتيب الذي جاء بها الفيديو وفرجة ممتعة للجميع .
رابط تحميل لعبة 1 : هنا
رابط تحميل لعبة 2: هنا
رابط تحميل لعبة 3: هنا
رابط تحميل لعبة 4: هنا
رابط تحميل لعبة 5: هنا


وفي الختام أتمنى أن تنال هذه المجموعة إعجابكم، وإنتظروني بما هو جديد ومميز دائماً وأبداً لكم في عالم الهواتف والأجهزة الذكية.

مغربي عمري 13 سنة ازددت في 17/10/2002 ،مصمم جرافيك و خطاط و متخصص في إنشاء وتطوير الشعارات وواجهات الاستخدام ومهتم بتصميم وتطوير المواقع الالكترونية . هوايتي هي الكبيوتر اسكن في مدينة الجديدة بالمغرب و اهتم بالكمبيوتر و عالم الاختراق و البرمجة ، و اعشق صناعة الافلام و المونتاج


الابتساماتEmoticon