موقعان للمقارنة بين الهواتف الدكية يجب عليك زايارتهما قبل شراء اي هاتف


مع كثرة الهواتف الذكية المتوفرة في السوق، يُصبح من الصعب على المستخدم اختيار الهاتف المناسب. فجميع الهواتف تُقدم مواصفات عالية فضلاً عن أداء عالي ومدة استخدام طويلة دون شحن، وهنا تلعب بعض التفاصيل الدور الأهم في اختيار الهاتف.
إذا ما رجعنا بالزمن 10 سنوات من الأن فقد كانت عملية اقتناء هاتف أمراً سهلا لأن الهواتف المطروحة في الأسواق أنذاك كانت جد محدودة و لكن مع التطور و التقدم التكنولوجي الذي أصبحنا نعيشه اليوم؛ امتلأت الأسواق بالعديد و العديد من الهواتف الذكية و هذا بالفعل ما يصعب عملية اقتناء هاتف يناسب احتياجاتك حيث أنه مع توفر الكثير من الهواتف الذكية من مختلف الشركات فإنك سوف تجد صعوبة في اقتناء هاتف يناسبك، لهذا في هذه التدوينة اليوم سوف نتعرف معا على موقع مميز جدا يوفر لك إمكانية القيام بمقارنة بين مختلف الهواتف الذكية وذالك لتسهيل عملية اقتناء هاتف !!

اـ الموقع الاول

ويُمكن للمستخدمين الإستفادة من موقع http://prodct.info/smartphones الذي يوفر أداة للمقارنة بين الهواتف الذكية من حيث المواصفات بالإضافة إلى السعر والشركة المُصنّعة.
بعد الدخول إلى الموقع تظهر قائمة الهواتف في أسفل الصفحة، مع وجود أداة لتحديد الشركة المنتجة أو بعض المواصفات. إضافة إلى ذلك، يُمكن ترتيب الأجهزة في الجدول بشكل تصاعدي أو تنازلي حسب الميزة.
أخيراً، يُقدم الموقع أداة للمقارنة بين الساعات الذكية وحواسب كروم بوك، حيث يُمكن اختيار Smartwatches أو Chromebooks من الأعلى.


 Geek a Phoneهو موقع يسهل علينا عملية مقارنة بين مختلف الهواتف الذكية فعوض البحث عن معلومات الهواتف و مقارنتها يدوياً... يقوم الموقع بعرض جميع مواصفات الهواتف المراد مقارنتها( قياس الشاشة؛ إصدار الأندويد؛ سعة البطارية؛ نوع المعالج؛ نوع الشاشة... إلخ) و يعرضها بشكل منسق و بسيط ليسهل على المستخذمين عملية شراء الهاتف. و للإستفادة من هذه الخذمة ما عليك إلا الدخول إلى موقع ( ستجد رابط الموقع أسفل التدوينة) و وضع إسم الهاتف الأول في الخانة الأولى و اسم الهاتف الثاني في الخانة الثانية ثم الظغط على  لينتقل بك الموقع إلى صفحة بها جميع المميزات التي يتوفر عليها كل هاتف .




ومن المميزات الرائعة لهذا الموقع أنه يمكنك مقارنة إلى حدود خمس هواتف مرة واحدة عبر الظغط على خانة الموجدة أعلى يمين الصفحة و إضافة هاتف أخر.
 

رابط الموقع Geek a Phone

 

مغربي عمري 13 سنة ازددت في 17/10/2002 ،مصمم جرافيك و خطاط و متخصص في إنشاء وتطوير الشعارات وواجهات الاستخدام ومهتم بتصميم وتطوير المواقع الالكترونية . هوايتي هي الكبيوتر اسكن في مدينة الجديدة بالمغرب و اهتم بالكمبيوتر و عالم الاختراق و البرمجة ، و اعشق صناعة الافلام و المونتاج

1 التعليقات so far

موقعان للمقارنة بين الهواتف الدكية يجب عليك زايارتهما قبل شراء اي هاتف


الابتساماتEmoticon