حصريا طريقة حذف اي حساب فيسبوك

حصريا طريقة حذف اي حساب فيسبوك 



حصريا طريقة حذف اي حساب فيسبوك
فلنتابع بالشرح :

الكود :





شرح موقع recyclix و كيفية التسجيل فيه + هدية 20 أورو لبدأ العمل و الإستثمار

الموقع يشجع على الإستثمار في حماية البيئة, لذلك فهو يمنحك 20 أورو عند تسجيل عن طريق رابطي أو رابط شخص أخر, بشرط أن يكون سبق له العمل مع الشركة. طرق السحب: هناك ثلاثة طرق لسحب أرباحك هي Paypal و Bankwire و Bitcoin, بحد أدنى 20 أورو 







موقعان للمقارنة بين الهواتف الدكية يجب عليك زايارتهما قبل شراء اي هاتف


مع كثرة الهواتف الذكية المتوفرة في السوق، يُصبح من الصعب على المستخدم اختيار الهاتف المناسب. فجميع الهواتف تُقدم مواصفات عالية فضلاً عن أداء عالي ومدة استخدام طويلة دون شحن، وهنا تلعب بعض التفاصيل الدور الأهم في اختيار الهاتف.
إذا ما رجعنا بالزمن 10 سنوات من الأن فقد كانت عملية اقتناء هاتف أمراً سهلا لأن الهواتف المطروحة في الأسواق أنذاك كانت جد محدودة و لكن مع التطور و التقدم التكنولوجي الذي أصبحنا نعيشه اليوم؛ امتلأت الأسواق بالعديد و العديد من الهواتف الذكية و هذا بالفعل ما يصعب عملية اقتناء هاتف يناسب احتياجاتك حيث أنه مع توفر الكثير من الهواتف الذكية من مختلف الشركات فإنك سوف تجد صعوبة في اقتناء هاتف يناسبك، لهذا في هذه التدوينة اليوم سوف نتعرف معا على موقع مميز جدا يوفر لك إمكانية القيام بمقارنة بين مختلف الهواتف الذكية وذالك لتسهيل عملية اقتناء هاتف !!

اـ الموقع الاول

ويُمكن للمستخدمين الإستفادة من موقع http://prodct.info/smartphones الذي يوفر أداة للمقارنة بين الهواتف الذكية من حيث المواصفات بالإضافة إلى السعر والشركة المُصنّعة.
بعد الدخول إلى الموقع تظهر قائمة الهواتف في أسفل الصفحة، مع وجود أداة لتحديد الشركة المنتجة أو بعض المواصفات. إضافة إلى ذلك، يُمكن ترتيب الأجهزة في الجدول بشكل تصاعدي أو تنازلي حسب الميزة.
أخيراً، يُقدم الموقع أداة للمقارنة بين الساعات الذكية وحواسب كروم بوك، حيث يُمكن اختيار Smartwatches أو Chromebooks من الأعلى.


 Geek a Phoneهو موقع يسهل علينا عملية مقارنة بين مختلف الهواتف الذكية فعوض البحث عن معلومات الهواتف و مقارنتها يدوياً... يقوم الموقع بعرض جميع مواصفات الهواتف المراد مقارنتها( قياس الشاشة؛ إصدار الأندويد؛ سعة البطارية؛ نوع المعالج؛ نوع الشاشة... إلخ) و يعرضها بشكل منسق و بسيط ليسهل على المستخذمين عملية شراء الهاتف. و للإستفادة من هذه الخذمة ما عليك إلا الدخول إلى موقع ( ستجد رابط الموقع أسفل التدوينة) و وضع إسم الهاتف الأول في الخانة الأولى و اسم الهاتف الثاني في الخانة الثانية ثم الظغط على  لينتقل بك الموقع إلى صفحة بها جميع المميزات التي يتوفر عليها كل هاتف .




ومن المميزات الرائعة لهذا الموقع أنه يمكنك مقارنة إلى حدود خمس هواتف مرة واحدة عبر الظغط على خانة الموجدة أعلى يمين الصفحة و إضافة هاتف أخر.
 

رابط الموقع Geek a Phone

 

أسهل طريقة لتعلم لغات البرمجة من أفضل موقع عربي على الاطلاق لتعلمها


إذا كنت من  محبي البرمجة و تريد تعلمها فلابد أن واجهتك بعض المشاكل التي تعيق تعلمها و من أهم هذه المشاكل... مشكلة عدم توفر موقع  موثوق و مجاني لتعلم البرمجة وعائق أخر كان يواجه الراغبين من العرب ولا زال ألا وهو اللغة الإنجليزية ، فالكثير من العرب لا يجيد هذه اللغة لهذا وفي هذه التدوينة أحببت أن أشارككم موقع مجاني متخصص في تدريس و تعليم لغة البرمجة والأهم باللغة العربية .

 
يتضمن هذا الموقع العديد من لغات البرمجة : CSS, XML, HTML 5, JQuery, JQuery, JavaScript... المقدمة لك على شكل دورات و دروس منظمة و
باللغة العربية.



ومن الجميل أيضا في هذا الموقع أنه يقدم لك الدروس عبارة عن فيديوهات
، وعند بداية كل دورة يقدم لك مقدمة للغة التي ستتضمّنها هذه الدورة ، بحيث أنه يعرفك عن  بعض المعلومات حول اللغة والأدوات والبرامج التي ستحتاجها.

للدخول والإستفادة من  هذه الدورات يكفيك الولوج الى الرابط  (يوجد أسفل التدوينة). و فور الولوج اليه ستلاحظ العديد من الدورات للغات برمجية مختلفة!

رابط الموقع:
المعهد العربي لتعلم لغات البرمجة

blisk متصفح جديد بمزايا وأدوات خاصة للمطورين ...متاح للتحميل مجانا

blisk متصفح جديد بمزايا وأدوات خاصة للمطورين ...متاح للتحميل مجانا



هناك عشرات من المتصفحات على شبكة الانترنت ، بعضها تقدم لك مزايا جديدة غير مدرجة في المتصفحات الشهيرة والشعبية ،كما انها تتميز بالسرعة وخفيفة الحجم .. الخ. لكن ماذا لو كنت مصمم مواقع او مطور ويب وتبحث عن متصفح يسهل عليك مهمة عملك ؟ نعم هناك متصفح لك اسمه "blisk".


blisk هو متصفح خاص للمطورين ومصممي المواقع  ، مبني على الكروم ، ويقدم مزايا جديدة في مجال تطوير المواقع ، فهو يتيح لك كمطور مواقع الويب إجراء تعديلات متنوعة على اي من مشاريعك في هذا المجال ومعاينة هذه التغييرات على الحواسيب الشخصية والهواتف الذكية للتأكد من خلوها على اي مشكل من ناحية العرض وتوافقها مع مختلف الشاشات .
المتصفح الجديد يقدم لك العديد من الأدوات التي تسهل عليك العمل والتطوير بشكل اسرع ، فمثلا لن تحتاج الى عمل تحديث للصفحة في كل مرة تقوم فيها بتغيير على مشروعك ، فالمتصفح هو من يتكفل بهذه العمل ، بالاضافة لامكانية معاينة مشروعك في اكثر من جهاز وشاشة يمكنك عرض الموقع بسهولة على كافة الاجهزة والاختيار والتنقل بين الاجهزة الذكية الحديثة مثل الايفون والجالكسي والنيكسوس اضافة الى اجهزة التابلت ..

المتصفح متاح للتحميل مجانا سواء للويندوز ، الماك ،لينكس عبر موقعه الرسمي .



تحميل لعبة بوكيمون جو pokemon go للاندرويد والايفون برابط مباشر

تحميل لعبة بوكيمون جو pokemon go للاندرويد والايفون برابط مباشر



بعد أيام قليلة من إطلاقها رسميا في عدد من الدول، حققت لعبة "بوكيمون جو/ Pokemon GO" على الهواتف المحمولة نجاحا منقطع النظير، و هو الأمر الذي جعلها تتجاوز في وقت وجيز عدد كبير من التطبيقات الشهيرة على مستوى عدد المستخدمين النشيطين و مدة الاستخدام.
و يعمل تطبيق Pokemon GO بنفس فكرة مسلسل الرسوم المتحركة الشهيرة "بوكيمون" و الذي لقي نجاحا كبيرا في نهاية التسعينات و بداية سنوات الألفين، و كما المسلسل فإن اللعبة تعتمد على جمع المخلوقات الخيالية "البوكيمونات" من خلال ملاحقتها في جميع الأرجاء حيث من الممكن أن تظهر في أي مكان.
معلومات عن لعبة بوكيمون جو Pokémon Go
  • الترخيص : مجاني Free
  • الموقع الرسمي للعبة
  • الحجم : 56 ميجا
  • التوافق : للاندرويد والايفون 
  • الاصدار : Pokémon GO 0.29.0




روابط التحميل
تحميل للاندرويد : اضغط هنا
تحميل للايفون : اضغط هنا

ايفون 7 سيتمتع ببطارية تدوم أطول


ايفون 7 سيتمتع ببطارية تدوم أطول

إذا كنت من مستخدمي أجهز ابل، خاصة هواتف الايفون، فلاشك أنه من الميزات التي تتمنى أن تجدها في الإصدارات المقبلة هي هاتف بسعة بطارية أفضل و اكبر تدوم لمدة طويلة، لهذا دعني أقول لك مبروك عليك، لأن هناك مجموعة من الأخبار تأكد على أن هاتف ايفون 7 سيتوفر ببطارية ذات سعة أكبر.

ايفون 7 سيحصل أو سيتمتع ببطارية سعتها تصل لـ1960 ميلي أمبير و هذا رقم جيد مقارنة مع ايفون اس الذي لا تتجاوز سعته 1715 mAh، و التي قد تدوم ليوم كامل من العمل.

الانتقال من 1715 نحو 1960 ميلي أمبير، امر جيد، خاصة و ان نسبة هذا الانتقال هي 15 بالمئة، لكن في جميع الأحوال تبقى هذه مجرد شائعات، رغم أن الخبر مصدره موثوق جدا "Onleaks". و من وجهة نظري فهذا الاحتمال مقبول و وارد بقوة، خاصة و أن هناك أخبار تأكد على أن هاتف ايفون 7 سيأتي دون منفذ للسماعات، الشيء الذي سيوفر بعض المساحة بالجهاز، يمكن الاستفادة منها في وضع بطارية أكبر.

 تحسين جودة البطارية و تكبير سعتها خطوة في غاية الأهمية و الذكاء، يمكن أن تجلب الكثير من المستخدمين الجدد، خاصة و بعد أن كانت هواتف ايفون ضعيفة من حيث عمر البطارية مقارنة مع أجهزة الأندرويد.

أفضل 5 تطبيقات لإستعراض الملفات و التحكم بها | أندرويد


تطبيقات إستعراض الملفات أو ما تعرف ب File managers تتيح لنا التحكم الكامل فى الملفات الشخصية و الخصوصية و لكن توجد العديد من تطبيقات ال File managers و كل تطبيق يتميز بشئ عن التطبيقات الأخرى . فى هذا الموضوع أستعرض لكم أفضل 5 تطبيقات لإدارة الملفات و التحكم بها لنظام الأندرويد .



1_ES File Explorer

يعد من أفضل و أشهر تطبيقات إدارة الملفات و التحكم بها حيث يتوفر على ميزات لا توجد فى أي تطبيق غيره . تستطيع من خلال هذا التطبيق التحكم فى جميع الملفات و تشغيل جميع صيغ الفيديو و إرسال الملفات إلى الحاسوب المتصل بنفس الشبكة و التحكم فى ملفات النظام و إظهار الملفات المخفية و المزيد ..



2_Solid Explorer File Manager


يتميز تطبيق Solid Explorer بواجهة material design أنيقة . يتوفر به ميزة السحب و الإفلات . يستطيع قراءة و إستخراج الملفات المضغوطة بصيغة ZIP، 7ZIP، RAR . يستطيع الوصول لملفات النظام و التحكم بها بالكامل . يتوفر به ميزة إخفاء الملفات و يوجد به متصفح لملفات الميديا المختلفة . التطبيق متوفر مجانا لمدة 14 يوما فقط .


3_File Explorer


التطبيق الشهير المعروف إختصارا ب FX . يتوفر على واجهة Material Design سهلة الإستعمال . يمكنك من خلاله نقل الملفات من الهاتف إلى الحاسوب و كذلك نقل الملفات من هاتف إلى هاتف بإستخدام خاصية ال Wi-Fi Direct . يدعم فتح أكثر من نافذة و كذلك يدعم معظم صيغ الملفات المضغوطة . لا توجد به إعلانات و يعزز من خصوصيتك . يستطيع التطبيق التعديل على النصوص و إستعراض الصور و تشغيل ملفات الفيديو و الصوت .



4_File Manager


تطبيق شهير من شركة Cheetah Mobile الشهيرة المطورة لتطبيق Clean master الغنى عن التعريف . التطبيق يتميز بواجهة ذات تصميم جميل و سهلة الإستعمال . تستطيع من خلاله نسخ و لصق و نقل و حذف و ضغط و فك ضغط و البحث عن الملفات . يدعم خدمات التخزين السحابى المختلفة : Dropbox, Box, Google Drive, SkyDrive و المزيد و تستطيع التنقل بين الملفات السحايبة و الملفات المحلية بسهولة . تستطيع الإتصال مع حاسوبك و نقل الملفات منه و إليه . يدعم التطبيق أكثر من 20 لغة مختلفة .



5_File Manager


تطبيق متميز لإدارة الملفات و التحكم بها من شركة ASUS الشهيرة . تصميم التطبيق جميل و سهل الإستعمال . يدعم خدمات التخزين السحابى المختلفة و تستطيع التنقل بين الملفات المحلية و الملفات السحابية بسهولة . تستطيع ضغط الملفات من خلاله و كذلك فك ضغط الملفات المضغوطة .



أتمنى أن يفيدكم الموضوع . فى أمان الله .

30.000 ألف دولار بإنتظارك إذا إستطعت برمجة تطبيق مبتكر وإحترافي لشركة Ford الشهيرة !! (للمغاربة فقط)


يتمتع عالمنا العربي بمواهب وكفاءات خارقة في مجال البرمجة و تطوير البرامج , لكن وبالرغم من مواقع العمل الحر الكثيرة و المنتشرة عبر الإنترنيت و التي تسمح لهم بتحقيق مبالغ مالية هامة تتناسب ومجهوذاتهم . إلا ان هاته المبالغ تظل متواضعة و لا يمكن الإعتماد عليها لتحقيق الرفاهية المالية التي يحلم بها أي شخص , لذالك في تدوينة اليوم سوف أقدم لكم مسابقة فريدة من نوعها تنظمها شركة Ford حتما ستروق المبرمجين و مطوري التطبيقات (المتمرسين) حيت يمكن أن يحققو من ورائها مبلغ مالي قدره 30.000 دولار  وذالك عن طريق تطوير تطبيق مبتكر يجعل من التنقل في سيارات الأجرة في  المغرب أمرا سلسا و أكتر راحة !
فرصة لا تفوت لمطوري ومبرمجي التطبيقات لربح 30.000 دولار من شركة شركة Ford  (للمغاربة فقط)

فكرة المسايقة وطريقة الإشتراك فيها !

الهدف الأساسي من تنظيم هذه المسابقة من طرف شركة Ford هو الحصول على تطبيق إحترافي و مبتكر يعالج مسألة التنقل بسيارات الأجرة بين مختلف المناطق في شتى ربوع المملكة المغربية , بحيت يجعل هذا الأمر أكتر سلاسة و يسر ويسهل التواصل بين مستخدمي السيارات الأجرى و مالكيها , لذالك إذا كنت مطور تطبيقات الهواتف الذكية فيمكنك الإشتراك في هذه المسابقة عن طريق إولا التوجه لهذا الرابط , أو الرابط الذي ستجده في نهاية هذه التدوينة , ثم بعذ ذالك يجب عليك التسجيل في الموقع عن طريق يا إما الفيسبوك أو حسابك في Github أو يمكنك أيضا التسجيل بالطريقة الروتينية عبر الإيميل ,  الآن بعد التسجيل في الموقع بنجاح و تطوير تطبيقك الخاص بهذه المسابقة يمكنك رفعه للموقع عن طريق الضغط على Enter Submission ثم Add a new Project .  ثم تصيف الإسم الذي إخترته لتطبيقك  و تقوم بإستدعائه من موقع Githup  بعد رفعه إليه بطبيعة الحال !  تم كاخير خطوة قم بالضغط على Save and continue  . انذاك ستصبح رسميا مشاركا في هذه المسابقة ! 

هل فعلا سأربح 30.000 دولار كلها ؟!

أولا ما يجب أن تعلمه هو ان هذه المسابقة موجهة بالأساس لمطوري التطبيقات المغاربة  ولا اعلم إذا ما كان من حق المطورين من دول أخرى المشاركة في هذه المسابقة , أما عن الجواب عن سؤال هل سأربح 30.000 دولار بشكل كامل أم سأتقاسمها مع آخرين ؟! بطبيعة الحال مسابقة كبيرة كمتل هذه تستدعي  منك أن تتوفر على فريق عمل , كل ووظيفته  لذالك فهذا المبلغ يتم إقتاسمه  بين عدة اطرف متداخلة في تطوير هذا التطبيق , وليس بالضرورة أن تكون على معرفة شخصية منهم , وعلى العموم فانت ستربح على الأقل مبلغ 15.000 دولار إذا نجحت بالفعل في تطروير تطبيق يحترم شروط المسابقة , أما بقية المبلغ فسيتم إقتسامه مع الأطرف الأخرى و يمكنك الإطلاع على تفاصيل أخرى من على الواجهة الخاصة بهذه المسابقة !

بالختام أتمنى التوفيق لجميع المشاركين في هذه المسابقة . وكنصيحة مني إذا لم تكن لديك دراية ببرمجة وتطوير التطبيقات فلا تضع وقتك في محاولة الفوز بهذه المسابقة , غبر ذالك فالمسابقة لها شروطها الخاص لذالك يجب على كل مطور تطبيقات يرغي بالمشاركة بهذه المسابقة أن يقرأ جيدا من يجب عليه إحترامه من بنود اتنن التطور و البرمجة !
للمشاركة في مسابقة Ford  للفوز بمبلغ  30.000 دولار يرجى التوجه 
لهدا الرابط





برنامج لتشغيل الواتساب وفايسبوك والسكايب ومجموعة أخرى كثيرة من التطبيقات على حاسوبك في مكان واحد


برنامج لتشغيل الواتساب وفايسبوك والسكايب ومجموعة أخرى كثيرة من التطبيقات على حاسوبك في مكان واحد

 كثرة التطبيقات وتنوعها يجعلنا من الصعب جدا الوصول إليها جميعها بسرعة ، فعادة حتى تستطيع  استعمال مثلا تطبيق الواتساب وفايسبوك والسكاسب ...إلخ يتوجب عليك فتح كل واحد منها في واجهة مختلفة ، هذا المشكل يمكن تجاوزه مع فكرة برنامج  Rambox الذي يجعلك تقوم بفتح مجموعة كبيرة جدا من تطبيقات الدردشة وخدمات البريد الإلكتروني في مكان واحد ، والجميل في هذا البرنامج أيضا أنه متوفر للوندوز وماك و لينكس.


بداية حمل هذا البرنامج عبر الرابط التالي :
Rambox


قم بتحميل البرنامج على نظام التشغيل الذي تشتغل عليه ، ثم بعد تشغيل البرنامج فستجد أنه بإمكانك فتح عدة تطبيقات وخدمات البريد الإلكتروني في مكان واحد مع أيضا عرض الإشعارات ، ويتيح أيضا إمكانية  قفل هذه التطبيقات عندما تتواجه بعيد عن الحاسوب ، إجمالا هو برنامج مفيد بشكل كبير .

عرض جديد لتحميل عدة برامج مهمة جدا لحاسوبك بقيمة 860 دولار مجانا



عرض جديد لتحميل عدة برامج مهمة جدا لحاسوبك بقيمة 860 دولار مجانا

أود مشاركة معكم عرض للحصول على عدة برامج مدفوعة ومهمة بالمجان تبلغ قيمتها جميعها 860 دولار، هذا العرض الذي سيمتد لأربعة عشر يوم كاملة ، ومن بين هذه البرامج نجد IObit Advanced SystemCare 9 PRO الذي يعتبر أشهر برنامج يتوفر على  أدوات لصيانة نظام الوندوز والحفاظ عليه ثم تنظيفه بشكل كامل ، وبرنامج Easy Audio Mixer الذي يساعدك على دمج الصوتيات ومزج الموسيقى من ملفين، وإضافة التأثيرات عليها ، ومجموعة من البرامج المهمة الأخرى التي بعضها يصل ثمنها إلى 149 دولار يمكنك الحصول عليها مجانا عبر هذا العرض .


وحتى تقوم بتحميل هذه البرامج والإستفادة منها مجانا تتوجه إلى الرابط التالي :
wonderfox 


بالدخول إلى صفحة الرض هذه ستجد في الأعلى بعض البرامج التي عليها تخفيض ، لكن يجب عليك النزول أسفله لتحميل البرامج المدفوعة التي أصبحت بالمجان بالضغط على السهم أسفل كل برنامج ، وللتذكير الدفعة الثانية ستكون بتاريخ 25 من هذا الشهر حيث ستجد برامج أخرى مهمة للتحميل مجانا .

تعرف على هذه الطريقة الخطيرة لزيادة حجم الرام في حاسوبك وتسريعه أكثر بشكل كبير جدا


يعاني العديد منا من مشكل بطئ الحاسوب الناتج عن ضعف قدرة قطع الرام لصغر مساحتها ، حيث يصبح من الصعب علينا استعمال بعض البرامج الكبيرة أو لعب بعض الألعاب المميزة ، لهذا العديد منا يعتقد أن الحل الوحيد هو تغيير الحاسوب أو شراء قطع رام جديدة ، لكن في هذه التدوينة لن نتطرق لأيٍّ منهما بل وفقط عبر إعدادات القرص الصلب يمكنك استغلال ومضاعفة حجم الرام ، وسيصبح من السهل تشغيل الألعاب والبرامج ذات الكفائة العالية.


الطريقة جد سهلة كل ما عليك هو الذهاب إلى إعدادات حاسوبك :
Computer>>properties
 

ثم بعد ذلك قم بالتوجه إلى إعدادات النظام كما في الصورة:


*بعد ذلك قم بالتوجه إلى النافذة التالية:
Advanced>>Settings>>Advanced>>Change




*بعد ذلك قم بإزالة علامة الصح على خاصية:
Automatically manage paging file size for all drives

*الأن في خانة Custom size  سيتوجب عليك وضع 2000 و 3500 إذا كنت تتوفر على أكثر من قرص صلب بحجم 250 جيغابايت، لكن إذ كنت تتوفر على حجم أقل يمكنك وضع 1016 و 2100:




بعد الحفظ مباشرة سيطلب منك الموافقة وقم بإعادة تشغيل الحاسوب
وسترى أنه تم خصم حجم لا يتعدى 3 جيغابايت من القرص الصلب ، ، مفعوله عند تشغيل البرامج والألعاب ولن تعاني من مشكل بطئ الحاسوب مرة أخرى.
-------------------------




تحميل أكثر من 380 خط عربي

384 خط جديد متنوعة و متعددة باللغة العربية يمكنك استخدام الكثير منها في كتابة المستندات و في عمل التصميمات العربية على الفوتوشوب و برامج التصميم المختلفة كما يمكنك استخدامها كخطوط افتراضية في نظام تشغيل الويندوز الخاص بك للكتابة بها
  

طريقة عمل لوجو احترافي مثل قناتي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته , اليوم ساقدم لكم طريقة عمل لوجو احترافي ,كل ما عليك هو متابعة الدرس حيث ساريكم تكوين هاته اللوجوهات و الشعارات و طريقة التعديل كل واحد منها على حدى ، و هكذا سيصبح الحصول على لوجو اسهل شيء و هو مجانا من مدونتي مع عدى اللوجو الاخير فقد اتعبني كثيرا و طبعا من اجل توفير الخدمة للاشخاص الذين لا  يملكون برامج او ليس لهم الوقت و البال المفتوح للتصميم ، و  الان كل ما تبقى هو متابعة الفدييو التالي:


                                                          

                                                           للتحميل اضغط هنا :










قالب الخبير للالعاب


قالب الخبير للالعاب- نعود لكم من جديد بقالب يتميز بالبساطة ، ايضا التصميم المسطح، شكله انيق جدا،  ، كذلك قمنا بتعريبه بشكل يدوى بأستعمال خط (Arabic) أنيق احترافي، ايضا مناسب مع القالب من حيث الحجم ، ايضا القالب يعمل بشكل جيد على سطح المكتب، الاجهزة اللوحية ، الهواتف بشكل عام.
                                                                        الواجهة كاملة



برنامج مجاني جديد لتنظيف حاسوبك وتسريع مع إصلاح جميع مشاكله


حببت أن أشارك برنامج Kaspersky Cleaner والذي تقدمه لنا شركة Kaspersky المشهورة ، وهذا البرنامج سيساعدك على تنظيف الحاسوب وإزالة مخلفاته ، فهذا البرنامج يفيدك في تنظيف محتوى مجلد الملفات المؤقتة أو ما يعرف ب TEMP ، وأيضا تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت لمتصفحات الأنترنت ، و تنظيف الرام وكثير من الأشياء المهمة الأخرى التي تؤثر على سرعة الكومبيوتر ، إضافة إلى أن البرنامج سيساعدك في إصلاح الوندوز  عبر كشف جميع أخطاءه وإصلاحها بنقرة واحدة ، مزايا كثيرة في البرنامجسنشرحها في التدوينة .

أولا حمل البرنامج من هنا


بعد تثبيت البرنامج وتشغيله إضغط على start scan




سيبدأ البرنامج بفحص الكومبيوتر وبعد الإنتهاء سيظهر لك نافذة أخرى تضغط على fix ، لكن قبل الضغط عليها يمكنك اختيار من الأدوات الأربعة ما تريد إزالته وإصلاحه ، وفي الأخير ستحس بفرق كبير جدا وسيصبح الكومبيوتر كما لو ثبته لأول مرة


البرنامج في مرحلته التجريبية لكن يستحق التجربة





كيف تخدع اصدقائك على انك هاكر خطير


السلام عليكم اليوم ساقدم لكم برنامج رائع يمكن من خلاله خداع اصدقائك على انك هاكر فكل ما عليك القيام به هوالضغط على اي شي في لوحة المفاتيح الآن ناتي للشرح


  الموقع هنا: